أخر الاخبار

أهم و افضل الطرق للربح من التطبيقات الرائجة للمبتدئين

 تطبيقات كسب المال عبر الإنترنت هي تطبيقات أو إضافات المتصفح التي تساعدك على كسب المال عن طريق بيع المنتجات والخدمات، وتقديم استرداد نقدي، وعمولات من الإحالات، وما إلى ذلك.

ستساعدك هذه الجولة على اختيار أفضل تطبيقات كسب المال عبر الإنترنت بناءً على أهدافك وكيف تريد تحقيقها والجهد الذي تريد استثماره. قد تكون تطبيقات كسب المال هذه مثالية للبعض، ولكن ليس للجميع. اعثر على تطبيق كسب المال الذي يناسب مهاراتك وأسلوب حياتك قبل أن تبدأ.

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين عبر التطبيقات

أهم و افضل الطرق للربح من التطبيقات الرائجة للمبتدئين
أهم و افضل الطرق للربح من التطبيقات

1. تطبيق Rakuten - واحدة من أفضل الشركات لاسترداد النقود على عمليات الشراء عبر الإنترنت

يسمح تطبيق Rakuten (المعروف سابقًا باسم Ebates) للمستخدمين بالبحث والتسوق للحصول على كوبونات حصرية داخل المتجر وعبر الإنترنت، ومسح المنتجات لمقارنة الأسعار وكسب استرداد نقدي على المشتريات من متاجر تجزئة مختارة، بما في ذلك Macy's وMarriott وSifhora. يمكن للمستخدمين التسوق باستخدام تطبيق الهاتف المحمول أو المتصفح.

بعد التسجيل للحصول على حساب مجاني، عليهم تنزيل التطبيق وبدء التسوق. وبمجرد الانتهاء من التسوق، يمكنهم الحصول على نسبة استرداد نقدي (أي خصم) عند التسوق من قائمة Rakuten التي تضم أكثر من 3500 تاجر تجزئة مؤهل.

عادةً ما تتراوح نسبة الاسترداد النقدي بين 1% و2%، ولكن اعتمادًا على المنتجات التي تشتريها، يمكنك الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 10%. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من الاسترداد النقدي من خلال التسجيل للحصول على بطاقة Rakuten الائتمانية.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسجلين الجدد الحصول على مكافأة ترحيبية بقيمة 10 دولارات أمريكية إذا أنفقوا 25 دولارًا أمريكيًا على الأقل على المشتريات المؤهلة في غضون 90 يومًا من التسجيل.

بمجرد حصولهم على استرداد نقدي بقيمة 5.01 دولار أمريكي على الأقل، سيتم إصدار استرداد نقدي ربع سنوي. يمكن استلام الاسترداد النقدي إلكترونياً من خلال حساب PayPal أو عن طريق إرسال شيك بالبريد.

2. تطبيق Upwork - واحد من أفضل برامج الربح من الانترنت للأعمال الحرة

يُعرف Upwork على نطاق واسع بأنه أحد أفضل تطبيقات الأرباح عبر الإنترنت للمحترفين المهرة الذين يتطلعون إلى التواصل مع العملاء وإدارة المشاريع بكفاءة. بغض النظر عن الخبرة،
 يبسِّط Upwork العملية بدءاً من إنشاء ملف شخصي وحتى التقدم لوظائف جديدة. مع وجود أكثر من 1600 وظيفة متاحة، بما في ذلك التسويق الرقمي والترميز والترجمة والأعمال الإدارية،
 يمكن للعاملين المستقلين العثور على مجموعة واسعة من الفرص على التطبيق. إذا كنت تستطيع العمل على الكمبيوتر، فقد يكون Upwork مناسباً لك.

على Upwork، يمكنك اختيار التقدم لمشاريع لمرة واحدة أو البحث عن عمل مستمر مع العملاء. إن بناء سمعة إيجابية من خلال المراجعات وتحسين نقاط نجاحك الوظيفي يجعلك أكثر جاذبية كمرشح للفرص المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، قد يتلقى العاملون المستقلون المؤهلون دعوات حصرية لمشاريع خاصة.

لضمان الدفع الآمن وفي الوقت المناسب للعاملين المستقلين، تحتفظ Upwork بأموال المشروع في حساب ضمان من خلال برنامج حماية الدفع. ويمكنك تلقي المدفوعات عبر مجموعة متنوعة من الطرق، مثل الإيداع المباشر، 
وحساب PayPal، والتحويل البنكي، وما إلى ذلك. 

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن عمولات العمل الحر تتراوح من 5% إلى 20%. تنخفض نسبة العمولة كلما حصلت على أكثر من عميل خاص. تُدفع عمولتك في حسابك بعد 10 أيام من نهاية دورة الفوترة الأسبوعية.

بصفتك متعاقداً مستقلاً، فأنت مسؤول عن دفع الضرائب على أرباحك.

3. تطبيق FOAP - أحد أفضل التطبيقات لربح الأموال عبر الإنترنت للمصورين - مُنشئي الفيديو

Foap هو تطبيق ممتاز للربح عبر الإنترنت مصمم للمصورين ومصوري الفيديو الطموحين على كل من أجهزة Apple و Android. فهو يبسط عملية بيع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. للبدء، تحتاج إلى تنزيل التطبيق وإنشاء حساب وتحميل المحتوى المرئي الخاص بك إلى حسابك على الإنترنت.

عندما يتم شراء عملك من قبل الوكالات أو العلامات التجارية أو مستخدمي Foap الآخرين، تحصل على أموال. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن التطبيق يعمل على نموذج مشاركة الإيرادات بنسبة 50/50. 

على سبيل المثال، إذا باع Foap صورتك مقابل 10 دولارات أمريكية، فإنك تكسب 5 دولارات أمريكية. بيع نفس الصورة عدة مرات يخلق إمكانية تحقيق أرباح كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك Foap الفرصة لإرسال صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مشاريع محددة تسمى "المهام". يمكن أن تؤدي المشاركة في هذه المهمات إلى مكافآت أعلى.

يحذر خبراء الصناعة من أنه أصبح من الصعب بشكل متزايد كسب دخل كبير من Foap بسبب زيادة المنافسة والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا بارعًا بالفعل، فإن عرض عملك على Foap يوفر فرصًا جديدة للترويج لنفسك ولحسابك.

4. تطبيق Survey Junkie - أحد أفضل تطبيقات كسب المال من الانترنت لإجراء الاستطلاعات


يعد Survey Junkie تطبيقًا رائعًا للربح من الانترنت يتيح للمستخدمين كسب النقاط من خلال إكمال الاستطلاعات، والتي يمكن استبدالها على الفور ببطاقات الهدايا أو الدفع من خلال حساب PayPal الخاص بهم. وهذا يجعله خياراً رائعاً لكسب الإيرادات المتعلقة بالاستبيانات.

التسجيل في Survey Junkie سهل. أجب عن سلسلة من الأسئلة لإنشاء ملف تعريف وتمكين Survey Junkie من تزويدك باستطلاعات الرأي ذات الصلة.

 سيمنحك كل استطلاع تقوم بإكماله عددًا محددًا من النقاط، والتي يمكنك استبدالها نقدًا. سواء كان الاستبدال ببطاقة هدايا أو الدفع عبر PayPal، فإن 100 نقطة تساوي 1 دولار. لسحب الأموال، تحتاج إلى 500 نقطة على الأقل أو 5 دولارات.

يستغرق متوسط الاستطلاع حوالي 15 دقيقة لإكماله والمشاركة فيه طوعية تماماً. يمكنك العثور على الاستطلاعات المتاحة على لوحة التحكم الخاصة بك.

قد تحتوي بعض الاستطلاعات على أسئلة شائعة للتحقق من هويتك. يحتفظ Survey Junkie أيضًا بالحق في استبعاد مستخدم ومنح نقاط جزئية إذا لم يستوف المستخدم معايير معينة أثناء الاستطلاع.

5. تطبيق أوبر Uber - أحد افضل تطبيقات الربح من الانترنت لمالكي السيارات


تقدم أوبر للمستخدمين طريقتين للكسب: المدفوعات الفورية وتطبيق مبسط لقبول الوظائف الجديدة. يوفر عملاق النقل وتوصيل الطعام للأفراد الذين يمتلكون سيارة فرصة لكسب المال، طالما أنهم يستوفون المتطلبات اللازمة.

بصفتك سائقاً في أوبر، لديك خيار قبول طلبات المشاوير من الركاب وتوصيل الطعام من خلال تطبيق Uber Eats، وكل ذلك من خلال التطبيق نفسه. يمكن صرف الأموال المكتسبة حتى خمس مرات في اليوم؛ ويعتمد المبلغ المكتسب لكل مشوار على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أجرة المشوار القياسية والمسافة والوقت.

يتبع تطبيق Uber Eats نظاماً مماثلاً لدفع أجور سائقي توصيل الطعام.

من المهم أن تتذكر أنك بصفتك سائقاً، فأنت مسؤول عن تكاليف صيانة السيارة. تقتطع أوبر أيضاً رسوم خدمة من المدفوعات التي تُدفع للشركاء السائقين؛ ومن المهم أن تضع في اعتبارك أن الشركاء السائقين في أوبر مصنفون كمتعاقدين مستقلين، وبالتالي يتعين عليهم دفع الضرائب الخاصة بهم على دخلهم.

6. تطبيق Airbnb - أحد أفضل التطبيقات لكسب المال من الإنترنت لاستئجار المساحات السكنية

إذا كانت لديك غرفة احتياطية أو كنت تخطط للسفر لفترة من الوقت، ففكر في استخدام تطبيق Airbnb لتأجير غرفتك - يمكن الوصول إلى تطبيق Airbnb من جهاز محمول أو كمبيوتر، وتحميل صور متعلقاتك وإنشاء قائمة، ويمكن لأي شخص تقريباً يمكن لأي شخص أن يصبح مضيفاً.

ويتمتع المضيفون بالمرونة في إدراج مساحتهم للإيجار في أي مكان في العالم، وتحديد سعر لليلة الواحدة، وتحديد تواريخ التوافر، وتحديد أوقات تسجيل الوصول والمغادرة، وتحديد الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنهم الإقامة لليلة واحدة وفقاً لشركة Airbnb، بلغ متوسط دخل المضيف في عام 2021، 13,800 دولار أمريكي.

إنشاء قائمة على Airbnb مجاني، ولكن المنصة تأخذ نسبة من الإيرادات كعمولة. عادةً ما تكون هذه الرسوم حوالي 3%، ولكن في بعض الحالات يمكن أن تكون أعلى، على سبيل المثال، تفرض المنصة رسوماً أعلى على المضيفين الذين يرغبون في إضافة سياسة إلغاء صارمة.

يُعتبر Airbnb أحد أفضل برامج الإيرادات عبر الإنترنت لأنه يوفر فرصاً للإيرادات حتى لو لم تكن تملك العقار. تتيح لك استراتيجية الاستضافة المشتركة إدارة ومساعدة المضيفين الآخرين في قوائمهم دون الحاجة إلى شراء أو امتلاك العقار بنفسك. يتيح لك هذا النهج اكتساب المعرفة حول العمل وكسب الدخل في هذه العملية.

7. تطبيق Gemini - أحد أفضل تطبيقات ربح المال من الإنترنت لأصحاب العملات الرقمية

يجادل بعض خبراء السوق بأن العملات الرقمية المشفرة ليس لديها القدرة على توفير مصدر دخل ثابت، ولكن هذا الرأي ليس صحيحًا تمامًا. يمكن أن يُدرّ رهان العملات الرقمية المشفرة دخلاً من العملات الرقمية المُشفرة المحتفظ بها حاليًا، إلى جانب بعض برامج المكافآت.

في عملية رهان العملات الرقمية، يتم تخزين العملات الرقمية للمساهمة في سلسلة الكُتل التي تدعم عملة رقمية معينة. هناك فرص لكسب المكافآت من خلال المشاركة في المراهنة على العملات الرقمية واستخدام برامج مكافآت العملات الرقمية.
 
من المهم اختيار بورصة العملات الرقمية المناسبة إذا كنت مهتمًا بالمراهنة أو برامج المكافآت لضمان حصولك على الموارد التي تحتاجها ولتعظيم عوائدك المحتملة.

Gemini هو تطبيق لتبادل العملات الرقمية يدعم أكثر من 40 عملة رقمية لكسب المكافآت من خلال برنامج Gemini Earn. على الرغم من أنه ليس برنامج تخصيص تقليدي، إلا أن Gemini Earn يعمل كمنصة إقراض، مما يسمح للمستخدمين بإقراض مقتنياتهم من العملات الرقمية مقابل مدفوعات الفائدة.

كما هو الحال مع منصات العملات الرقمية الأخرى، يمكن للمستخدمين كسب عائد سنوي بالنسبة المئوية (APY) من خلال المشاركة في برنامج Staking لمقتنياتهم من العملات الرقمية. وهذا يوفر طريقة لتوليد دخل سلبي من العملات الرقمية.

8. تطبيق CAPEX.com - أحد أفضل تطبيقات الربح من الاحالات من الانترنت للمبتدئين من الإحالات الناجحة

يقدم برنامج الشركاء التابعين لـ CAPEX.com مدفوعات نقدية مقابل حركة المرور التي يتم توجيهها إلى تطبيق capex.com من مصادر تابعة عبر الإنترنت (مواقع الويب والمدونات والشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك).

عندما تصبح شريكًا لـ capex.com، فأنت مؤهل لتلقي عمولات التكلفة لكل ألف ظهور على التكلفة لكل عميل من المتداولين المؤهلين الذين تحيلهم إلى capex.com من خلال رابط الإحالة الخاص بك.
 طريقة فعالة لكسب المال من حركة المرور الخاصة بك. ما عليك سوى استخدام المواد التسويقية المتاحة (مثل الروابط المباشرة، واللافتات، ورسائل البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك) في أنشطتك عبر الإنترنت.

تجعل عروض CAPEX.com المتنوعة والميزات الفريدة من نوعها من السهل الترويج لتطبيقك للجمهور المناسب. لتحويل حركة المرور، استفد من المجموعة الواسعة من اللافتات والأدوات والصفحات المقصودة المتاحة في قسم الشركاء.

CAPEX.com هو التطبيق الرائد في العالم للتداول عبر الإنترنت الذي يقدم الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وتداول المشتقات في الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع والعملات المشفرة.

ومن أهم مزايا CAPEX.com أنها علامة تجارية محترمة ومنظمة ومرخصة.

الكلمات الأخيرة حول تطبيقات لربح المال من الإنترنت

بينما يستعد العالم لاحتضان اقتصاد الوظائف المؤقتة المزدهر، ظهرت مجموعة كبيرة من تطبيقات كسب المال عبر الإنترنت لتكملة أو استبدال الوظائف التقليدية بدوام كامل. وهناك مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة مجاناً، حسب الأهداف والتفضيلات الشخصية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-